قد تستمتعان بالحميمية، لكن هذه الأنواع من العلاقات لا يمكن أن تكون ناجحة إلا إذا كنتما راضيين تمامًا عن هذا الترتيب. كما هو الحال مع أي تفاعل جنسي، حافظ على حوار مفتوح حول السلوكيات الجنسية المقبولة والسلوكيات المحظورة. وبالمثل، إذا كانت لديك علاقة أفلاطونية خارج غرفة النوم، فستحتاج إلى وضع إرشادات واضحة لكيفية التفاعل – إن كان ذلك على الإطلاق – عندما لا تكون بين الملاءات. لقد جادل الباحثون والمعالجون على حد سواء منذ فترة طويلة بأهمية التواصل في العلاقات الحميمة. في هذا الصدد، يُظهر FWBs مستوى صحيًا من المحادثة المفتوحة التي غالبًا ما تكون مفقودة في الرومانسيات التقليدية. على سبيل المثال، اتفق بعض الأزواج على أن علاقتهم لم تكن رومانسية ولن تصبح كذلك في أي وقت في المستقبل. اتفق الأزواج الآخرون على أن علاقة FWB ستنتهي إذا انخرط أي منهم بشكل رومانسي مع شخص آخر.



أرادت ماشيا وزملاؤها الباحثون استكشاف كيفية تقدم FWBRs، وما هي التنبؤات التي تجعلها أكثر أو أقل احتمالية لنهايتها بسعادة. إذا كنت تفكر في الدخول في علاقة أصدقاء مع فوائد، فمن المهم أن تضع في اعتبارك أن اتصالك ليس علاقة أحادية. في الواقع، يتمتع أي منكما بالحرية في مواعدة عدد أكبر من الأشخاص، و/أو إقامة علاقات مع أصدقاء آخرين يتمتعون بالمزايا، و/أو اللعب في الملعب بالقدر الذي تريده. بالإضافة إلى حماية صحتك الجسدية، من المهم أن تحمي صحتك العاطفية من خلال فهم أن علاقتك مع FWB يمكن أن تنتهي في أي وقت ولأي سبب. وفي كلتا الحالتين، يحتاج كل منكما إلى تعيين معايير حول استخدام وسائل الحماية وإجراء الاختبارات بانتظام للكشف عن الأمراض المنقولة جنسيًا. الآن، دراسة حديثة نشرت في عدد نوفمبر 2013 من أرشيف السلوك الجنسي ينبغي أن تضع حدا لبعض هذه المخاوف.

تقول الدراسة: هذه هي الطريقة التي ينتهي بها عادة “الأصدقاء مع الفوائد”



في الختام، في حين أن إحصائيات الأصدقاء الذين لديهم فوائد يتحولون إلى علاقة قد تختلف، فمن الواضح أن التواصل وقضاء الوقت معًا خارج النشاط الجنسي يعدان مؤشرين حاسمين على الانتقال المحتمل نحو علاقة رومانسية. هناك العديد من أنواع المواقف الجنسية التي يمكن أن يدخل فيها الأشخاص – كل شيء بدءًا من العلاقات الأحادية الملتزمة وحتى العلاقة الجنسية لليلة واحدة. لكن مواقف الأصدقاء ذوي المزايا (FWB) غالبًا ما يُنظر إليها على أنها مثيرة للجدل، ربما بسبب احتمالية حدوث حسرة.

  • تظهر الأبحاث حول المودة الخادعة أن الناس غالبًا ما يخفون مشاعرهم الصادقة بسبب القلق من عدم تبادلهم أو استقبالهم بشكل جيد.[5] وينتهي الأمر باستخدام المودة الخادعة كأداة لحماية المشاعر الشخصية حتى لا يتأذى أحد.
  • والباقون إما ظلوا كأصدقاء لهم فوائد (26%)، أو انتهى بهم الأمر إلى مجرد أصدقاء (28%)، أو لم يعد لديهم أي تفاعل من أي نوع (31%).
  • وكما ترون من الرسم البياني أدناه، كان لدى الرجال والنساء تصورات متشابهة إلى حد كبير حول ما حدث مع فوائد ما بعد الصداقة.
  • ومع ذلك، لم يكن هناك سوى القليل من الدراسات التجريبية حول كيفية تطور FWBRs أو وصولها إلى ذروتها على المدى الطويل.


حتى المواضيع التي تختارها للمحادثة مع شخص ما يمكن أن تؤدي إما إلى خطط طويلة المدى أو إلى علاقات لليلة واحدة. وفقًا لكيرش، إذا كان لديك أصدقاء مع شريك يمكنك الوثوق به والانفتاح عليه بمرور الوقت، فقد يكون هناك بعض الأمل في أن تتحول هذه العلاقة إلى علاقة حقيقية.

قواعد أن نكون أصدقاء مع الفوائد



قام فريق البحث، برئاسة الدكتور جيسي أوين من جامعة لويزفيل في كنتاكي، باستطلاع رأي ما يقرب من 1000 طالب جامعي حول تجاربهم في FWB. من بين الـ 300 شخص الذين كان لديهم FWB في العام الماضي الذي انتهى بالفعل، قال 80% أنهم ما زالوا أصدقاء. علاوة على ذلك، أفاد 50% منهم أنهم يشعرون بأنهم قريبون أو أقرب إلى شريكهم السابق في FWB مما كان عليه قبل بدء المزايا، وحوالي 30% لم يكونوا قريبين من شريكهم السابق. وكما ترون من الرسم البياني أدناه، كان لدى الرجال والنساء تصورات متشابهة إلى حد كبير حول ما حدث مع فوائد ما بعد الصداقة. على النطاق غير الرسمي تمامًا (فكر في الوقوف لليلة واحدة مع شخص غريب تمامًا) إلى الرومانسية تمامًا (فكر في ممارسة الجنس مع زوج لعدة سنوات)، يحتل FWB موقعًا متوسطًا مثيرًا للفضول. إنها ليست عادية تمامًا، فالشريك معروف إلى حد ما (أحيانًا لسنوات)، ولديك تاريخ مشترك من التفاعلات غير الجنسية، وهناك مستوى معين من التقارب العاطفي والحميمية.

Friends with benefits – what a sex and relationship therapist wants you to know – The Conversation France

Friends with benefits – what a sex and relationship therapist wants you to know.

Posted: Tue, 05 Sep 2023 07:00:00 GMT [source]



من أجل تجنب وجع القلب في المستقبل، عليك أن تفهم تمامًا ما تقوم بالتسجيل فيه في الوقت الحاضر، حتى لا تجعلك هذه العلاقة تشعر بعدم الرضا أو عدم الأهمية. في حين أنه من الممكن بالتأكيد أن تتحول علاقة الأصدقاء مع الفوائد إلى شيء أكثر بمرور الوقت، فمن المحتمل أنك تتجه نحو حسرة إذا كان هذا هو هدفك منذ البداية. وإذا كان هذا الاتصال غير الرسمي يمنعك من متابعة علاقة ملتزمة تراها بنفسك على المدى الطويل، فقد يعيقك اتصال الأصدقاء مع الفوائد من الناحية الرومانسية. تشير الاتجاهات الحديثة إلى أن علاقات الأصدقاء ذوي الفوائد (FWB) منتشرة بين البالغين الناشئين في الحرم الجامعي. ومن الجدير بالذكر أن الشابات من المرجح أن يشاركن في هذه العلاقات مثل الشباب، وهو اكتشاف يميز FWBs عن العلاقات بين الجنسين، حيث تبلغ النساء تقليديًا عن مشاركة أقل.
7 inch doc johnson white nights ribbed waterproof anal vibe
soft bondage restraints
rimba rubber secrets long black latex gloves