مثل الدراسات الأخرى، أظهرت هذه الدراسة أن الأزواج المثليين على المدى الطويل يمارسون الجنس أقل من الأزواج من جنسين مختلفين. أفاد ما يقرب من نصف الأزواج المثليين (43 بالمائة) أنهم لم يمارسوا الجنس على الإطلاق مع شريكهم أو قاموا بذلك مرة واحدة فقط في الشهر. وكان الرقم بالنسبة للنساء من جنسين مختلفين أقل من نصف ذلك، 16 في المائة. ومثل الأبحاث السابقة، أظهرت هذه الدراسة مستويات متشابهة جدًا من الرضا الجنسي (المثليات 66 بالمائة، المغايرون جنسيًا 68 بالمائة) والرضا عن العلاقات (المثليات 92 بالمائة، المغايرون 89 بالمائة). هناك عدد من الأسباب التي تجعل الأزواج يتوقفون عن ممارسة الجنس.

  • مثل الدراسات الأخرى، أظهرت هذه الدراسة أن الأزواج المثليين على المدى الطويل يمارسون الجنس أقل من الأزواج من جنسين مختلفين.
  • يمكن أن يؤدي الاندماج إلى قتل الرغبة الجنسية لأن الجنس يتطلب فردين منفصلين.
  • على الرغم من الأساطير الشائعة حول “الموت في الفراش للسحاقيات”، إلا أن الأزواج من جنسين مختلفين هم في الغالب يتدفقون عبر الإنترنت لحساب الأيام والأشهر والسنوات منذ آخر مرة مارسوا فيها الجنس.


واجهت هيذر، البالغة من العمر 25 عامًا، أيضًا لقاءً مع Lesbian Bed Death، ولكن بدلاً من الرغبة المتضائلة التي وصفتها كيفا، وقعوا في خطأ بسبب انقطاع جنسي مفاجئ. “كنت أواعد فتاة لفترة من الوقت وبعد حوالي عام من علاقتنا لم ننام معًا على الإطلاق. ربما لمدة شهرين تقريبًا، لم أتمكن من إجبار نفسي على نكاحها.

أصل المصطلح



ماذا يجب أن تفعل إذا كنت على علاقة مع امرأة وتواجه هذا الأمر؟ جرب نفس الأشياء التي قد يحاولها أصدقاؤك المستقيمون في العلاقة. أي نصيحة جنسية حميمة يمكن تطبيقها على العلاقات بين الذكور والإناث وبين الذكور والإناث، يمكن تطبيقها على العلاقات بين الإناث، طالما أنها لا تتطلب تجربة الأعضاء التناسلية الذكرية (وحتى لو كان الأمر كذلك، يمكنك دائمًا تجربة ذلك) ألعاب جنسية). قام فريق البحث من جامعة تشابمان في جنوب كاليفورنيا والعديد من الجامعات الأمريكية والأوروبية الأخرى بتجنيد المشاركين من خلال نشر استطلاع على موقع NBC News، msnbc.com. أكملتها أكثر من 24000 امرأة، بما في ذلك 340 مثلية. وبعد مطابقة التركيبة السكانية قدر الإمكان، توصل الباحثون إلى عينة نهائية مكونة من 2510 امرأة من جنسين مختلفين و283 مثلية تتراوح أعمارهم بين 18 و65 عامًا والذين كانوا في علاقاتهم لمدة خمس سنوات على الأقل.

  • لقد تحدثنا مع العديد من الخبراء للحديث عن سبب وجود هذه الأسطورة، وما يمكن أن تفعله الأزواج المثلية إذا كانوا يواجهون مشكلات مشروعة في غرفة النوم.
  • ومثل الأبحاث السابقة، أظهرت هذه الدراسة مستويات متشابهة جدًا من الرضا الجنسي (المثليات 66 بالمائة، المغايرون جنسيًا 68 بالمائة) والرضا عن العلاقات (المثليات 92 بالمائة، المغايرون 89 بالمائة).
  • مرة أخرى، إذا لم يعرف أي من الشريكين كيفية التعامل مع الرغبة المستجيبة، يبدأ الموت في الفراش.
  • آخر؟ لأن العلاقات بطبيعة الحال تصبح أكثر “راحة” بمرور الوقت.


إذا لم يكن الجنس أولوية؛ وإذا لم يُنظر إليها على أنها ضرورية ومهمة، فسوف تتضاءل بمرور الوقت. يمكن أن تكون المخاوف الصحية وانقطاع الطمث أحد العوامل. التغيرات الهرمونية، وتراجع الدافع الجنسي، والاكتئاب يمكن أن تزيد من قلة النشاط الجنسي. من المهم معالجة هذه المشكلات عندما تنشأ كزوجين. قد يكون من الصعب قبول هذه التغييرات خاصة إذا كانت الحياة الجنسية بين الزوجين عنصرًا ثابتًا وممتعًا في علاقتهما. ليس من الضروري أن ينتهي الجنس، ولكن يجب قبول التغييرات من أجل تجاوز هذه العقبة. يمكن أن يكون الاعتداء الجنسي في الماضي عاملاً سببيًا آخر يؤدي إلى صعوبات في العلاقات الجنسية الحالية.

ما هو موت الفراش السحاقي؟ حقائق



تعود جذور هذه الأسطورة إلى التمييز الجنسي والتمييز بين الجنسين، لكنها للأسف تحولت إلى صورة نمطية ذات تأثير اجتماعي واسع. كان مصطلح “موت المثليات على السرير” (LBD) مصطلحًا صاغه عالم اجتماع يُدعى بيبر شوارتز في عام 1983 (وهو اسم “أمريكي” عادةً لدرجة أنني متأكد من أنها ليست حقيقية بالفعل وأن هناك رجلًا يختبئ وراء كل هذا). لقد استنتجت – من الكثير من البيانات (المعروفة أيضًا باسم “لا شيء على الإطلاق”) – أن المثليات اللاتي يدخلن في علاقة طويلة الأمد سيمارسن الجنس في النهاية بشكل أقل من أي زوجين آخرين. ما يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للسحاقيات هو أنه حتى وقت قريب جدًا، لم يكن لدينا قدوة مع هذا المزيج من الحنان والعاطفة الذي يعتبره المغايرون جنسياً أمرًا مفروغًا منه. تشير الممثلة الكوميدية كيت كلينتون، التي كانت مع الناشطة أورفاشي فايد منذ عام 1991، إلى أنه “من الصعب رؤية علاقة مثلية صحية ساخنة”. بالنسبة للسحاقيات معًا لعقود من الزمن، مثل الفنانة الكوميدية ليلي توملين وجين واجنر، فإن الأمر يتطلب العمل للحفاظ على الشعلة مشتعلة. اذا كيف عملوها؟ “نحن نرتدي الأزياء!” توملين طريق مسدود.



الأزواج المثليون يفعلون ذلك بطريقتهم الخاصة، ويستمتعون بنفس القدر من الرضا الجنسي والعلاقة مثل المغايرين جنسياً. كانت الحركات المثيرة الوحيدة التي استمتعت بها النساء من جنسين مختلفين بشكل متكرر هي ارتداء الملابس الداخلية والجماع المهبلي (وهو ما قد تفعله المثليات باستخدام الألعاب الجنسية).
9 inch rouge stainless steel silver double ring sperm stopper
lelo siri 2 music clitoral vibrator purple