على العكس من ذلك، يستغرق الأمر وقتًا وممارسة وتدريبًا لإتقان الرقص المثير، ومن الناحية المثالية، يركز التعليم الجنسي على المتعة.

  • العذراء هي شخص لم يمارس الجنس من قبل، ولكن لأن الجنس يحمل معنى مختلفًا لأشخاص مختلفين، فالأمر ليس بهذه البساطة حقًا.
  • لذلك، فإن بذل الجهد لإجراء محادثة صادقة قبل ممارسة الجنس غالبًا ما يكون أسهل من التعامل مع أي مشاعر سلبية يمكن أن تنشأ أثناء ممارسة الجنس وبعدها (خاصة عندما لا يكون لدى الشركاء نفس الدوافع الجنسية).
  • ولهذا السبب، قد يرغب أي شخص معني في إجراء الاختبار ليكون في الجانب الآمن.
  • لكن بعد ذلك، لم أشعر بأي ندم كبير، وعلى حد علمي، لم تشعر هي أيضًا بذلك.


فيما يتعلق بالاستعداد الجسدي، يجب أن تفكر في إمكانية الحمل غير المرغوب فيه والأمراض المنقولة جنسيا. تأكد من أنك تعرف كيفية وضع الواقي الذكري بشكل صحيح قبل الجماع. في حالة ممارسة الجنس الشرجي، تأكد من استخدام وسيلة حاجزة، مثل الواقي الذكري (داخلي / أنثوي أو خارجي / ذكر). إذا كنت تخطط لممارسة الجنس عن طريق الفم، استخدم حاجز الأسنان لمنع أي أمراض منقولة جنسيًا محتملة. للحصول على معلومات حول كيفية استخدام هذه الأساليب العازلة بشكل صحيح، إليك بعض النصائح المفيدة من مركز السيطرة على الأمراض. هذا لا يمنعك من أن تكون منفتحًا أو مباشرًا، ولكن لتحذيرك مما يتطلبه الجنس العرضي.

لعب بطريقة آمنة



لقد تعلمت أن الجنس هو رابط مقدس بين شخصين ولكن ليس الجميع يفكرون بنفس الطريقة. يمكن للرجل والمرأة أن يدخلا في نفس اللقاء الجنسي لكن تفسيرهما مختلف تمامًا. لو كنت أعلم لكنت أخذت بنصيحة والدي بالانتظار حتى أجد شخصًا بنفس عقليتي.



على الرغم من أنك ستنتهي حتمًا بالبقاء في مكان آخر من وقت لآخر، إلا أن التصرف غير الرسمي هو شيء يجب أن تظهره من خلال سلوكك، وليس مستوى نظافة شقتك، لذا من الأفضل أن تكون مستعدًا فقط. امتلك على الأقل عددًا من الوسائد يساوي عدد المشاركين في ممارسة الجنس. ليس من الضروري أن تكون وسائل الراحة باهظة الثمن أو فاخرة – فأنت لا تفتتح منتجعًا صحيًا – ولكنك بالتأكيد تريد أن يشعر ضيوفك بالراحة. ولعل أهم شيء يجب أن يكون في متناول اليد؟ الواقي الذكري. لا شيء من هذا التهويل والتذمر حول كيف تشعر بالتحسن بدون واحد – إذا كان هذا أنت، فافعل لنفسك معروفًا واشترِ بعضًا أفضل. قم بشراء 17 نوعًا مختلفًا حتى تتمكن من تبديلها كل ليلة! إذا كنت تمارس الجنس بشكل عرضي، فتقبل أن الواقي الذكري سيكون دائمًا جزءًا من هذه المعادلة.

ما هو شعورك تجاه المداعبة؟



لقد مر أكثر من 50 عامًا، لكنني ما زلت أشعر بالحزن بشأن المرة الأولى لي. لكن بعد ذلك، لم أشعر بأي ندم كبير، وعلى حد علمي، لم تشعر هي أيضًا بذلك. بعد التواصل بوضوح، حتى أولئك الذين يبحثون عن الحب سيكونون قادرين على الاسترخاء والتركيز على المتعة أيضًا. لذلك، سيكون كلاكما قادرًا على الاستمتاع ببعضكما البعض وإيجاد طرق لجعل الجنس نفسه أكثر إرضاءً. يمكن أن يشمل ذلك جعل الأمور أكثر مكافأة عاطفيًا، من خلال مشاركة الحماس والمودة مع بعضهم البعض أثناء التجربة. ويمكن أن يشمل أيضًا التركيز على الجوانب المكافئة جسديًا للتجربة، خاصة التقبيل ولمس بعضنا البعض.



في بعض الأحيان، لن يكون هناك اتصال عاطفي مع شخص تنجذب إليه جسديًا. إذا كنت ثنائي الجنس، فقد تشعر بالانجذاب الجنسي تجاه الآخرين فقط بعد إقامة علاقة رومانسية. يوجد الانجذاب الجنسي والرومانسي على نطاق واسع، ويعتمد حقًا على تفضيلات كل شخص معني. ومن الجدير بالذكر أن معظم النساء لم يعرفن أنهن سيتعلقن عاطفياً بالشخص الأول الذي مارسن معه الجنس. حتى في حالة ممارسة الجنس العرضي، أو مع مثلية تمارس الجنس مع رجل، تفاجأت النساء بتجربة الارتباط العاطفي. هذا الرابط العاطفي للنساء الذي يصاحب ممارسة الجنس لأول مرة يمتد عبر الأجيال والأجناس.
babydolls