الكثير من هذه القرارات كانت مبنية على تظاهري بأنني نوع معين من الفتيات. في القائمة التي قمت بتنسيقها، وجدت أنها تحتوي على القليل من الاثنين معًا. ولكن هناك أيضًا كتب مثل Fates and Furies للكاتبة Lauren Groff، والتي يمكن أن تجعل العلاقات تبدو أكثر واقعية ويمكن أن تذكرك بما يشعر به الشغف والفن. تقضي جزءًا كبيرًا من العشرينيات من عمرك وأنت تشعر بالوحدة الشديدة وعدم الأمان وكأنك تفشل في كل شيء؛ حياتك المهنية، وكونك صديقًا جيدًا، وشريكًا جيدًا، وشخصًا جيدًا، وما إلى ذلك. فقط اعلم أنك كافية، وطالما أنك تسير على الطريق الذي سيحقق إمكاناتك وأحلامك بالكامل، اعرف نفسك. أنت في المكان الذي يجب أن تكون فيه بالضبط، وتفعل كل ما عليك القيام به. على الرغم من أنه ليس عرضًا عن جيل الألفية في العشرينات من العمر، إلا أن الكوميديا ​​البريطانية هي في الأساس عبارة عن مسلسلين “الأصدقاء” و”الجنس”.

  • المحررون في مجلة AudioFile، المتخصصون في مراجعة الكتب الصوتية، يختارون أفضل الكتب لعام 2023، الكتب الجيدة أصبحت أفضل من خلال قراءتها بصوت عالٍ من قبل راوي ماهر.
  • اخرج واقضي وقتًا مع الأشخاص الذين تهتم بهم وكن حاضرًا معهم.
  • يجب أن يكون حاصلاً على شهادة في العلاج بالروائح ووظيفة في Google.
  • نحن جميعًا مرعوبون من الموت، بالطبع، وفي النهاية يجب على كل واحد منا أن يعبر هذه العتبة بمفرده.


شراء الأدوات المنزلية والملابس التي تحتاجها فقط. ليس بسبب أي شيء قلته أو فعلته، في واقع الأمر، لا علاقة له بك على الإطلاق.

الأشياء التي تتطلع إليها فعليًا في أواخر العشرينات من عمرك



خاصة عندما تعتقد أنك قد فهمت كل شيء وتشعر أن كل من حولك يزدهرون. لقد أصبح الضغط من المجتمع أكثر تضخيمًا وأنت تتنقل حقًا فيما يعنيه حقًا أن تكون شخصًا بالغًا في هذا العالم. والشعور بأنك لا تملك السيطرة على أي شيء في حياتك، سواء كان ذلك في حياتك المهنية أو حالتك الاجتماعية أو حالتك المالية، هو أمر يصعب التصالح معه ويمكن أن تشعر بالعزلة الشديدة. مهما كانت حياتك في أواخر العشرينيات من عمرك، فأنت لست فاشلاً وأنت تستحق كل أحلامك، مهما شعرت أنك بعيد عن تحقيقها. ولكن الأهم من ذلك، إذا كنت في أواخر العشرينيات من عمرك وتشعر بالضياع، فيرجى العلم أنك لست وحدك.



إنه صادق، وخام، وحقيقي، ويمكن التواصل معه (وهو بالتأكيد يستحق التدقيق). إنها المرة الأولى في حياتك التي تتمتع فيها بهذا القدر من الحرية.

العد التنازلي كل ثانية حتى اليوم الكبير



إذا كنت تبحث عن أفضل المدونات للنساء في العشرينات من عمرهن، فربما تكون قد صادفت موقع LaurenConrad.com بالفعل. إنه موقع ويب تديره وتنظمه فتاة كاليفورنيا المثالية لورين كونراد (تعرفها من “The Hills”) وفريقها من المحررين والمساهمين، وهو مثالي لأي امرأة في العشرينات من عمرها.



على المستوى الشخصي، سلط منتصف العشرينيات من عمري الضوء على الفرق بين الشعور بالشباب والشعور بأنني أصبحت بالفعل شخصًا بالغًا قادرًا. أشعر كما لو أنني بدأت في الابتعاد عن عقلية الطفل المعصوم من الخطأ، الذي لا يقهر، إلى الهدوء الأكثر تعمدًا وتمييزًا في نفسي البالغة. العملية بطيئة وغير كاملة (كما هو الحال في الكثير من مراحل النمو). العديد من الأشياء التي حدثت كانت مخيفة، أو شعرت بأنها ساحقة في البداية.
rouge garments hegar 14 piece uterine dilator set
satisfyer men heat and vibration masturbator