يمكن للجنس أن يغير دماغك ويجعلك تفقد ذاكرتك مؤقتًا عن طريق إثارة نوبة من “فقدان الذاكرة الشامل العابر”، أو يمكن أن يسبب تلفًا دائمًا في الدماغ عن طريق تمزق تمدد الأوعية الدموية في الدماغ. في الحالات النادرة التي تكون فيها هذه الحالات ناجمة عن ممارسة الجنس، يبدو أن التغيرات الكبيرة في تدفق الدم في الدماغ والتي تحدث أثناء ممارسة الجنس هي المسؤولة. يقول كيرنر، بما أن هذا ربما لا يكون موقعك المفضل، فسوف تشعر وكأنه عالم جديد تمامًا هناك. هذه الحداثة يمكن أن تجعل الاختراق يبدو أعمق مما هو عليه في الواقع.



يتضمن علاج تمدد الأوعية الدموية الدماغية غير الممزقة لمنعها من التمزق والنزيف “قص” (حيث يتم قص الأوعية الدموية الموجودة تحت تمدد الأوعية الدموية)، أو علاجات داخل الأوعية الدموية (اللف، أو الدعامات، أو تحويل التدفق)، أو مجرد تركها بمفردها ومراقبتها طوال الوقت. يعد تمزق تمدد الأوعية الدموية في الدماغ حدثًا خطيرًا للغاية، فهو يسبب الوفاة في 40 بالمائة من الحالات؛ ومن بين أولئك الذين بقوا على قيد الحياة، ينتهي الأمر بثلثيهم إلى الإصابة بعجز عصبي.

المزيد من القصص من الصحة



وجد هايدت أن الأميركيين الذين عرفوا بأنهم ليبراليون يميلون إلى تقدير قيمة الرعاية والعدالة أعلى من الولاء والاحترام والنقاء. كان الأمريكيون المحافظون، الذين حددوا أنفسهم بأنفسهم، يقدرون الرعاية والعدالة بشكل أقل، بينما كانت القيم الثلاثة المتبقية أكثر تقديرًا. أعطت كلتا المجموعتين الرعاية أعلى وزن إجمالي، لكن المحافظين قيموا العدالة في أدنى مستوياتها، في حين قيم الليبراليون النقاء في أدنى مستوياته. يفترض هايدت أيضًا أن أصل هذا الانقسام في الولايات المتحدة يمكن إرجاعه إلى عوامل جيوتاريخية، حيث تكون المحافظة أقوى في المجتمعات المتماسكة والمتجانسة عرقيًا، على عكس مدن الموانئ، حيث يكون المزيج الثقافي أكبر، وبالتالي يتطلب المزيد الليبرالية. كانت روث تمارس الرياضة من 3 إلى 5 أيام في الأسبوع للحفاظ على صحتها البدنية. ومع ذلك، لم تفكر قط في أن هناك تمارين يمكنها القيام بها لتحسين صحتها الجنسية.

  • في الحالات النادرة التي تكون فيها هذه الحالات ناجمة عن ممارسة الجنس، يبدو أن التغيرات الكبيرة في تدفق الدم في الدماغ والتي تحدث أثناء ممارسة الجنس هي المسؤولة.
  • فقط الإنسان الأعلى سيكون لديه القوة لقبول كل حياته الماضية بشكل كامل، بما في ذلك إخفاقاته وأفعاله السيئة، وسيعود حقًا إلى الأبد.
  • التقى الاثنان بنيتشه في روما في أبريل 1882، ويعتقد أن نيتشه وقع في حب سالومي على الفور، كما فعل ري.
  • يمكن رؤية مثال على تأثير هذه الفكرة في كتاب أنماط الثقافة، حيث تعترف عالمة الأنثروبولوجيا روث بنديكت بأن الأضداد النيتشوية لـ “الأبولونية” و”الديونيسيان” هي الحافز لأفكارها حول الثقافات الأمريكية الأصلية.


إن تطور الأخلاق الحديثة هو عملية مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالتطور الاجتماعي والثقافي. يعتقد بعض علماء الأحياء التطورية، وخاصة علماء الأحياء الاجتماعية، أن الأخلاق هي نتاج قوى تطورية تعمل على المستوى الفردي وأيضًا على مستوى المجموعة من خلال اختيار المجموعة (على الرغم من أن درجة حدوث ذلك بالفعل هي موضوع مثير للجدل في النظرية التطورية).

أوضاع جنسية لتحقيق هزات الجماع المذهلة



يقول كيرنر إن شريكك يتمتع بمزيد من النفوذ والدعم في هذا الوضع، حتى يتمكن من تحريك جسده بطريقة توفر أقصى قدر من العمق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لشريكك أن يلف يده بسهولة ويحفز البظر أثناء الدفع، كما يقول تشافيز. وتضيف: “إن تحفيز البظر بالإضافة إلى الاختراق الأعمق يوفر نقاطًا مختلفة من التحفيز والإثارة لزيادة إمكانية المتعة”. يعد هذا أيضًا مثاليًا عندما تكون متعبًا ولكنك لا تزال في حالة مزاجية.

  • بالإضافة إلى ذلك، قد يكون عدم قدرتك على رؤية شريكك أمرًا مثيرًا للغاية لأنك لا تعرف ما الذي سيفاجئك به بعد ذلك.
  • يعد هذا الاختلاف بين الجنسين مفاجئًا، حيث أن تمدد الأوعية الدموية في الدماغ أكثر شيوعًا عند النساء، وتتمتع النساء بهزات الجماع لفترة أطول من الرجال.
  • يجب على المرء أن يتمتع بقوة الإنسان الأعلى لكي يريد التكرار الأبدي.
  • تم استخدام نظرية الأسس الأخلاقية، التي كتبها جوناثان هايدت وزملاؤه، لدراسة الاختلافات بين الليبراليين والمحافظين، في هذا الصدد.


يعد هذا الاختلاف بين الجنسين مفاجئًا، حيث أن تمدد الأوعية الدموية في الدماغ أكثر شيوعًا عند النساء، وتتمتع النساء بهزات الجماع لفترة أطول من الرجال. لقد تم اقتراح أن ارتفاع خطر الإصابة بنزيف تحت العنكبوتية الناجم عن الجنس بسبب تمزق تمدد الأوعية الدموية في الدماغ لدى الرجال يرجع إلى الزيادة الكبيرة في ضغط الدم الشرياني الذي يتعرضون له أثناء ممارسة الجنس. إن التحديق في عيون بعضكما البعض ومزامنة أنفاسك مع ممارسة الجنس العميق والعاطفي يمكن أن يكون أمرًا مذهلاً للغاية. ولكن ماذا لو كنت تتطلع إلى التعمق حرفيًا؟ كما تعلم، كما هو الحال في استكشاف المساحات، لم يتم استخدام أي قضيب أو دسار أو حزام من قبل مع أوضاع جنسية مصممة للاختراق العميق؟ حسنًا ، هذا مثير جدًا جدًا أيضًا. فكيف بالضبط تحصل على أفضل ما في كلتا الكلمتين؟ الجماع المهبلي وتحفيز البظر؟ هنا، يشاركك أحد الخبراء أفضل الأوضاع الجنسية التي ستساعدك أنت وشريكك على الوصول إلى النشوة الجنسية في نفس الوقت.
ky lubricants
toyjoy organic toy cleaner spray 150ml
nexus lite excel prostate massager black