عرض أحد الزوجين أن يأخذوني تحت جناحهم، ويرافقوني في جولة ويقدموني لأصدقائهم. تساءلت لفترة وجيزة عما إذا كانت هذه مجرد طريقة ماكرة لمعرفة ما إذا كان من الممكن أن أتأثر بزواجي الأحادي، لكنني كنت سعيدًا عندما علمت أن الأمر ليس كذلك. من خلال مقابلة الأزواج الآخرين واستكشاف الجنس معهم، يمكن أن يساعدك تعلم أجساد وتفضيلات الأشخاص الجدد على أن تصبح أكثر وعيًا بنفسك وبشريكك نتيجة لذلك، كما يقول مورس.

  • وجاء الضيوف الآخرون من العديد من مناحي الحياة.
  • إنهم يتحدثون باستمرار عن علاقاتهم وحياتهم الجنسية، مما يعني أن لديك الكثير من الفرص للحصول على المشورة بشأن حياتك.
  • المشروبات الكحولية في الحانات ومطعمين (بما في ذلك خيار فرنسي رومانسي)
  • ولسوء الحظ، فإن الأسعار الباهظة جعلتها بعيدة عن متناول الكثيرين،
  • يبدو أن هذه ليست المرة الأولى على الإطلاق لأي شخص هنا.
  • لكن تجربة الحصول على شريك محب، شخص أشعر بالأمان معه والذي يهتم باحتياجاتي الجسدية، ليست جديدة بالنسبة لي، ومن المخادع (وعدم الاحترام لعشاقي السابقين) أن أتصرف على هذا النحو.


2023 هو العام الأول الذي أقامت فيه مذهب المتعة حدثًا لمدة أسبوع يستهدف الأزواج الشباب والثلاثيات (المعروفين أيضًا باسم throuples)، أو Young Swingers Week، أو Hedo Swing Break، حيث يجب أن يتراوح عمرك بين 19 و49 عامًا للحضور. تمت دعوتي أنا وزوجي لتجربة المنتجع من حيث الحجم خلال فترة HSB (عمري 26 عامًا وشريكي 29 عامًا)، لتجربة الإيجابية الجنسية والحفلات والأنشطة وبالطبع التأرجح الذي يقدمه. 2023 هو العام الأول الذي أقامت فيه مذهب المتعة حدثًا مدته أسبوع يستهدف الأزواج الشباب والثلاثيات (المعروفين أيضًا باسم throuples)، Hedo Swing Break، حيث يجب أن يتراوح عمرك بين 19 و49 عامًا للحضور. هل ممارسة الجنس مع الغرباء هو النشاط الوحيد الذي تقدمه هذه المنتجعات؟ ماذا يفعل الناس طوال اليوم، بخلاف بعضهم البعض؟ مثل جميع المنتجعات، تحتوي نوادي تبادل العاهرات على أنشطة غير زانية أيضًا، مثل الجولات السياحية والغطس ولعبة الشطرنج في الحديقة المذكورة أعلاه. والفرق الرئيسي هو أن منتجعات العهر لديها أماكن مخصصة لممارسة الجنس، مثل أحواض المياه الساخنة وغرف اللعب. يحب معظم الناس البقاء في حمام السباحة أو الشاطئ في الصباح، أو القيام بنوع من النشاط الرياضي أو الثقافي في فترة ما بعد الظهر، ثم التوجه إلى مناطق اللعب لقضاء وقت ممتع قبل العشاء والمزيد من ممارسة الجنس. مثل العديد من المنتجعات ذات الأسعار المحددة، يفعل منتجع Desire Pearl الكثير من أجل الترفيه عن الضيوف، حيث يستضيف جدولًا من الأنشطة التي تشمل كل شيء بدءًا من اليوجا وحتى كرة البيرة إلى الرقص، وغالبًا ما يكون ذلك بلمسة مثيرة.

جيسيكا دريك، نجمة للبالغين ومعلمة جنسية معتمدة، كانت تتأرجح منذ أن كانت في صناعة البالغين



لم يكن التأرجح في هيدو هو الحل لمشكلتنا؛ لقد كان احتفالاً بالعمل الذي قمنا به لإعادة بناء الثقة في بعضنا البعض. كانت ممارسة الجنس مع أشخاص آخرين علامة على أن زواجنا أصبح صحيًا مرة أخرى بعد تعرضه لضربة خطيرة.



على الرغم من أنهم على بعد مسافة طويلة سيرًا على الأقدام أو رحلة مكوكية مزدحمة. الغرف في حاجة ماسة إلى التجديد (شيء يخططون له في العامين المقبلين) وتسرب مكيف الهواء لدينا في كل مكان في غرفتنا في منتصف الليل. كانت هناك أيضًا لحظات غير مريحة حيث لمسني رجل بشكل حميمي دون موافقتي، وطلب مني أحد الموظفين مغادرة المنتجع معه حتى يتمكن من التحدث معي في منتجع مجاور. لا يُسمح مطلقًا لأعضاء فريق العمل بالانضمام إلى المسرحية في هيدو وليس من المفترض أن يتآخيوا مع العملاء، لذلك اعتقدت أن هذه كانت محاولة غير مدروسة للمغازلة على أرض غير هيدو.

يمكن لشركة التكنولوجيا الحيوية هذه تغيير عملية التلقيح الصناعي للأشخاص مثلي الذين يعانون من انخفاض احتياطي المبيض



بدا لي أن التركيز على البرمجة الدقيقة – الألعاب، والأمسيات ذات الموضوعات الخاصة، والمناسبات الخاصة – يعطي شكلاً وإيقاعًا لتجربة الضيوف، بحيث يبدو المكان أشبه بمخيم صيفي للبالغين ذوي العقول الفاخرة والمستيقظين جنسيًا وليس مجرد مجرد مكان للترفيه. مجموعة من الغرباء المتحمسين يجلسون في حمام السباحة طوال اليوم، محاولين معرفة من سيمارس الجنس. وبصرف النظر عن العري والأجواء المثيرة التي ملأت المكان، فقد كان في الحقيقة مجرد مجموعة من الأشخاص الذين يريدون قضاء وقت ممتع وأن يكونوا على طبيعتهم. وكما هو الحال في المخيم، يقدم المنتجع جميع أنواع الأشياء التي يمكنك القيام بها. كانت هناك أنشطة مائية مثل الإبحار والغطس والغوص. كانت هناك رياضات مثل التنس والكرة الطائرة الشاطئية، بالإضافة إلى لعبة الشطرنج العملاقة والأراجيح الشبكية والأكواخ للاختباء فيها. قضيت أيامي في حمام السباحة، وأمسيات مبكرة أمشي على الشاطئ، وليالي أتسكع مع أصدقاء جدد.



ومن السريالي كيف يجعل هيدو كل هذا يبدو طبيعيًا. يقع منتجع Parrot Cay by COMO على جزيرة خاصة يمكن الوصول إليها عبر رحلة مدتها 30 دقيقة بالقارب من بروفيدنسياليس.
thundergasm 3 in 1 textured black silicone wand attachment