يوصى باستخدام زيت جوز الهند غير المكرر والعضوي والمعصور على البارد. من المهم أيضًا مراعاة مدى توافق المزلق مع أنواع مختلفة من الواقي الذكري والألعاب الجنسية.

  • تجنب المنتجات التي تحتوي على أي نوع من الكحول، مثل جل الصبار الذي يتم شراؤه من المتجر.
  • يقول الدكتور بوردي: “يعد الصبار خيارًا بديلاً رائعًا للتشحيم في حالة الضرورة”.
  • يمكنك استخدام المزلق لممارسة الجنس عن طريق الفم، ولكنك ستحتاج إلى التحقق من المزلق الخاص بك لمعرفة ما إذا كان تناوله آمنًا.


إذا كنت تستخدم لعبة جنسية، فاستخدم المزلقات ذات الأساس المائي للمساعدة في زيادة الانزلاق دون زيادة خطر الإصابة بالعدوى من البكتيريا بسبب تعطل اللعبة. يمكنك استخدام المزلق لممارسة الجنس عن طريق الفم، ولكنك ستحتاج إلى التحقق من المزلق الخاص بك لمعرفة ما إذا كان تناوله آمنًا. على الرغم من أن التعرض للتسمم من مواد التشحيم الشخصية أمر غير مرجح، إلا أن تجنب المكونات مثل الليدوكائين والبنزوكائين هو الأفضل. قد تعاني أيضًا من الغثيان أو القيء أو الإسهال إذا تناولت مزلقًا زيتيًا. يقول الدكتور بوردي: “يعد الصبار خيارًا بديلاً رائعًا للتشحيم في حالة الضرورة”. مثل أي زيت طبيعي آخر، لا يمكنك استخدام زيت الزيتون مع الواقي الذكري أو الألعاب الجنسية المصنوعة من اللاتكس. ولكنها تتمتع بميزة الاستمرار لفترة أطول من العديد من مواد التشحيم المائية الشائعة.

توقف عن الحلاقة! إليك طريقة سهلة لصنع شمع السكر في المنزل



يعتبر Aloe Cadabra Natural Water Based Personal Lube خيارًا رائعًا لأي شخص يريد مادة تشحيم طبيعية وعضوية لطيفة على البشرة الحساسة. مصنوع من الصبار العضوي والمكونات الطبيعية الأخرى، هذا المزلق خالي من الجلسرين والبارابين والمواد الكيميائية الضارة الأخرى، مما يجعله خيارًا آمنًا وصحيًا لكل من الرجال والنساء. قد تشمل المزلقات الطبيعية الأدوات المنزلية، مثل الزبادي والزيوت، أو المنتجات التجارية التي يصفها المصنعون بأنها طبيعية. استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن بدائل التشحيم الطبيعية الشائعة، والتي لا يُنصح باستخدام بعضها. تذكر أنه لا ينبغي استخدام المزلقات ذات الأساس الزيتي مع الواقي الذكري أو الألعاب الجنسية.

  • عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل التشحيم الطبيعي، هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها.
  • ومع ذلك، فهو كزيت غير متوافق مع الواقي الذكري أو الألعاب الجنسية، ومثل زيت جوز الهند، يمكن أن يشكل خطر الإصابة بعدوى الخميرة.
  • الوصفة الرائعة هي صنع تشحيم منزلي من زيت جوز الهند والبطاطا الصينية وبذور الحمضيات.


يختار العديد من الأشخاص بدائل التشحيم الطبيعية لتجنب التعرض للمكونات غير الضرورية. قد يكون جل الصبار النقي خيارًا جيدًا للتشحيم للأشخاص ذوي البشرة الحساسة أو الأعضاء التناسلية، لكن من المهم قراءة المكونات بعناية.

زيت الزيتون



على الرغم من أن هذه قد تكون خيارك الثاني أو خيارك عندما تشعر باليأس، إلا أنها فعالة وآمنة.

Coconut Oil as Lube: Doctors Explain Safety and How to Use It – Prevention Magazine

Coconut Oil as Lube: Doctors Explain Safety and How to Use It.

Posted: Wed, 27 Sep 2023 07:00:00 GMT [source]



فقط تأكد من استخدام الصبار النقي، وليس النوع الأخضر الزاهي الذي ستجده في متجر Target خلال فصل الصيف. ابحث عن المنتجات الخالية من البارابين والجلسرين والعطور الاصطناعية. بدلًا من ذلك، اختاري المزلقات التي تحتوي على مكونات طبيعية مثل الصبار وزيت جوز الهند وفيتامين E. المنتجات المعدنية – الفازلين وزيت الأطفال والهلام النفطي يمكن أن تحلل اللاتكس والألعاب الجنسية القائمة على اللاتكس والأغشية. يمكن أن يسبب زيت الأطفال أيضًا تهيجًا في الجلد ويمكن أن يؤدي إلى تلف الفرج.
transexual sex doll
butt plug nude