أو أن المفاجأة -العفوية- هي ما يثير غضبها وإزعاجها حقًا. نظرًا لأن كل امرأة لديها شيء مختلف يجعلها في مزاج جيد، فقد طلبنا من 14 شخصًا مشاركة بعض من أهم الطرق التي أثارها شركاؤهم. إذا كان شريكك يندرج في الفئة الأخيرة، فإن جور إل كارابالو، مستشار الصحة العقلية المرخص في بروكلين، نيويورك، يوصي بمنحه “المعادل الرومانسي للتسلية” – على سبيل المثال، قبلة طويلة الأمد، أو فرك القدمين. “أو أي شيء تعتقد أنهم سيحبونه. “أنت تساعدهم على إيقاظ تلك الطاقة، وقد يكونون على استعداد للذهاب بعد ذلك،” يقول كارابالو في صحة الرجل أفضل. الجنس. من أي وقت مضى.

Britney Spears reveals the reason behind her naked social media snaps – Yahoo New Zealand News

Britney Spears reveals the reason behind her naked social media snaps.

Posted: Sun, 22 Oct 2023 07:00:00 GMT [source]



ومن المفارقات أن قول شيء كهذا يكفي لجعلها تشعر بأنها غير عادية وتريد القفز إلى السرير عاجلاً، كما يقول ليبرمان. فقط تأكد من أنك لا تضغط عليها على الإطلاق إذا وافقت وأرادت الانتظار، لأنك ستبدو كاذبًا.

تكشف النساء ما الذي يثير اهتمامهن أكثر



ولكن للحصول على ترقية إلى الطراز الكلاسيكي، حاول أن تجلس شريكك على كرسي وتتسلق على القمة. هناك شيء حميم للغاية فيما يتعلق بالجلوس في حضن شريكك والقدرة على حمله أثناء ممارسة الجنس. وإذا كنت خجولًا بعض الشيء بشأن التحفيز الذاتي، فيمكنك دائمًا الدوران، حتى لا تضطر إلى التواصل البصري. أفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك أن تكون حر اليدين تمامًا حيث يقوم شريكك بتحفيزك، مما يضعك حقًا على الحافة. جرب نسخة يجلس فيها المتلقي بين أرجل الشريك المخترق، كما يقترح Lexx Brown-James، LMFT، CSE، CSES، مؤلف كتاب The Black Girls’ Guide to Couple’s Intimacy. يكون القضيب أو الحزام على ركبهم، لذلك هناك المزيد من الراحة للجميع. يمكنك أيضًا إضافة أجواء البظر لإضفاء الحيوية على الأشياء.



يندفع شريكك نحوك من الخلف وأنت مستلقٍ على بطنك ورأسك إلى الأسفل. لا يسمح هذا فقط باختراق أعمق، ولكن يمكنك جعلهم يعجنونك أو يضربون مؤخرتك لتحسين النشوة الجنسية. إذا كنت تستطيع الوصول إلى النشوة الجنسية بمفردك ولكن لديك مشكلة مع شخص آخر، فحاول أن تأخذ الأمور على عاتقك.

الخبير س



لذلك عندما تأخذ قيلولة بعد الظهر، افعل ذلك بدون الملابس. أو انتظر لفترة أطول قليلاً من المعتاد لارتداء ملابسك عند الخروج من الحمام. كلما كنت أكثر استرخاءً وأنت ترتدي بدلة عيد ميلادك، كلما شعرت بالتشجيع على السماح لها بالخروج أيضًا. “السيطرة. في السرير، أريد عكس ما أريده في الحياة الحقيقية.”

  • إذن أنت تريد ممارسة الجنس، ولكن كيف تجعل صديقتك على نفس الصفحة؟ سواء كنت ترغب في أن ترغب صديقتك في ممارسة الجنس كثيرًا أو كنت ترغب في ممارسة العلاقة الحميمة لأول مرة، فلدينا كل ما تحتاجه.
  • من تعرف؟ مع التشجيع المناسب، يمكن أن تقضي فتاتك وقتًا أطول عارية من الملابس (مرحبًا، يمكن للرجل أن يحلم دائمًا).
  • يقول فولبرايت: “إنها بسيطة وصادقة، وتسلط الضوء على الإثارة الخاصة بك دون أن تكون غير محترم أو صريح أو متقدم”.


تقول نيكي ديفيس-فينبلوم، خبيرة ومدربة الجنس: “أكثر من 80 بالمائة من النساء لا يستطعن ​​الوصول إلى النشوة الجنسية من خلال الإيلاج وحده”. انطلق وقم بعمل P-in-V (أو Strap-on-in-V) كما تريد – فهذا يمكن أن يفعل ذلك لبعض الأشخاص، بعد كل شيء! يقول ديفيس-فينبلوم: “أوصي بأخذ وقتك في المداعبة، بما في ذلك التحفيز اليدوي، والجنس الفموي، واستخدام الألعاب الجنسية”.
ouch bed bindings restraint system