في عام مليء بالتغيير، والاضطرابات السياسية، والشعور العام بالهلع، فإن حقيقة أن الأشبال كانوا في وضع جيد للفوز بالبطولة العالمية بدت مبالغة للغاية بحيث لا يمكن تصديقها. ومع ذلك فقد حققوا الفوز، بعد سبع مباريات صعبة ضد فريق كليفلاند إنديانز والكثير من الأدوار المتوترة للغاية على طول الطريق. كانت اللعبة السابعة والأخيرة مليئة بالأحداث لدرجة أنه بدا وكأنك تكتب السيناريو للفيلم الحتمي الذي من المؤكد أنه سيتم إنتاجه يومًا ما. صُدم مشجعو الفريقين عندما تخلى الأشبال عن تقدمهم بثلاثة أشواط في الشوط الثامن وتعادل الهنود النتيجة. لا يمكنك أن تطلب لحظة أكثر إثارة من هذا العمل الإلهي الظاهر – ولا عودة سينمائية كما تمكن الأشبال بمجرد عودتهم إلى الميدان.



تقدم لعبة البيسبول تنوعًا أكثر من أي لعبة أخرى، ومن هنا تأتي لحظاتها الرائعة المشتركة. Better Things، مسلسل كوميدي على قناة FX يدور حول أم عازبة وبناتها الثلاث، وهو في الظاهر مسلسل عن النساء. تلعب المبدعة والنجمة باميلا أدلون دور سام، التي قد تبدو محاولاتها لتحقيق التوازن بين حياتها المهنية وعائلتها قديمة. ملاحظات أدلون الدقيقة تجعل هذا التحدي يبدو ملهمًا، وهو إنجاز في حد ذاته. ولكن يبدو أيضًا أنها تمهد الطريق لقصة أكبر بكثير – كما تم التلميح في خاتمة الموسم الأول، عندما تم الكشف عن أن فرانكي، ابنة سام الوسطى، تعاني من هويتها الجنسية.

هذه هي نوادي اللياقة البدنية الفاخرة في بوسطن



إن صورة Ava DuVernay المورقة والمدروسة لعائلة تعمل بشكل صحيح من خلال طاقمها الموهوب، مما يسمح لكل ممثل بالتعمق في حزن شخصيته على وفاة رب الأسرة، في لحظات متفجرة وهادئة. لكن أحد المشاهد الأكثر دراماتيكية وإيلامًا يأتي في الحلقة الأولى، في مكان عام بشكل مدهش. ولكن هذه هي قوة أداء لين جاردنر واتجاه دوفيرناي الذي لا يهم أبدًا. ومع ذلك، على الرغم من كونها واحدة من أكثر اللحظات التاريخية على الإطلاق، فإن فوز الأشبال أخيرًا بكل شيء ليس أفضل لحظة في عام 2016. بالتأكيد، قد يكون مشجعو الأشبال مستائين الآن، ولكن بعض الأشياء أكثر أهمية من الفوز بالعالم. كما قلت، هذه لعبة ونحن جميعًا لسنا أكثر من مجرد أشخاص يشتركون في حب مماثل للعبة.

  • في وقت الألم الشديد، تمنحنا لعبة البيسبول لمحات من الفرح والأمل التي تساعدنا على المضي قدمًا.
  • على الرغم من أنه قادر على ترجمة نجاحه مع برشلونة، إلا أن فريقه الوطني الأرجنتيني رأى خلاف ذلك.
  • إنه ليس شيئًا خياليًا، لكنه مذهل، وذلك بفضل مدى ثقته في قوة المادة والمرأة التي تقدمه.
  • إذا كان هناك شيء واحد يعرفه معجبو Bates Motel أنه قادم، فهو أن الشاب نورمان بيتس سيقتل والدته يومًا ما.
  • على طول الطريق، بدأ الاتجاه في تضخيم المحادثة حول الحاجة إلى قوانين الشرب المحدثة في بوسطن.


بدلاً من التركيز على عيوب عام 2016، ستعرض هذه القائمة أفضل الأشياء التي حدثت هذا العام. لقد بشرت دائمًا بأن لعبة البيسبول تمنحنا لحظات لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر. انظر إلى بعض أعظم اللحظات الرياضية على الإطلاق وأغلبها هي لعبة البيسبول. تشمل الأمثلة فوز هانك آرون رقم 715 على أرضه، أو فوز كيرك جيبسون بالخروج في اللعبة الأولى من بطولة العالم لعام 1988. لدينا جولات Game Seven وألعاب ودورات مثالية وأربع واجهات عرض منزلية.

الطاقة الشمسية تصل إلى آفاق جديدة



ولعل هذا هو السبب وراء صعوبة التوصل إلى مثال فريد لعظمة Crazy Ex-Girlfriend. لكن العرض الأكثر ملاءمة لموهبة المسلسل في نسج النكات وإيقاعات الشخصيات والإرسال الخالي من العيوب لأنواع موسيقية معينة في أغنية واحدة هو على الأرجح أغنية “Tap That Ass” للموسم الثاني. كما يؤديها اهتمامات الحب الرئيسية جوش (فنسنت رودريجيز الثالث) وجريج (سانتينو فونتانا)، فإن رقم النقر هذا مليء بالإغراءات المزدوجة التي يتردد صداها في تصميم الرقصات الصفيق لكاثرين بيرنز (حرفيًا).

  • وينتمي العديد منها بشكل مباشر إلى ميف ثاندي نيوتن، السيدة المقيمة في المنتزه الترفيهي والتي تقضي الموسم الأول ببطء في فهم طبيعتها الآلية الحقيقية.
  • كان خوسيه فرنانديز مثالاً لما ينبغي أن تكون عليه لعبة البيسبول.
  • بعد عام واحد فقط من الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، واصل ليستر سيتي الفوز بأحد الألقاب غير المتوقعة في تاريخ الرياضات الاحترافية.
  • لا يوجد إنصاف للمونتاج الغريب واليائس والمضحك في الكلمات، لكن اعلم أنه يتضمن عصر الحفاضات.
  • وهذا هو السبب في أنها مذهلة للغاية، وتحتل المرتبة الخامسة في القائمة.


لكن في موسمه السادس، قدم المسلسل مشهدًا بدا وكأنه مفاجأة كاملة وتطور طبيعي. حققت سيرسي – أم لينا هيدي ذات التصميم المتجهم – أخيرًا انتقامها النهائي من كل أولئك الذين شككوا فيها، ففجرت معظم كينجز لاندينج بالنار الهائلة وقضت على أعدائها الأكثر إلحاحًا في ضربة واحدة. لقد كانت حركة مرعبة ونفذت بقسوة، لكن كان من الصعب عدم الشعور بنشوة الانتصار مع سيرسي وهي تتفقد الحطام مع رشفة من النبيذ وابتسامة متكلفة. طوال سلسلة Phoebe Waller-Bridge الحميمية والمضحكة للغاية، تقدم الشخصية الرئيسية Fleabag (التي تلعب دورها Waller-Bridge) جانبًا لاذعًا أمام الكاميرا، على افتراض أننا نشجعها و/أو نحكم على اختياراتها المشكوك فيها، تمامًا مثل أفضل صديق. لا تعتبر أي من أفكارها أو تجاربها بذيئة أو مخزية بحيث لا يمكن مشاركتها معنا – إلى أن كشف اكتشاف مدمر في الحلقة قبل الأخيرة من الموسم يجعلها غير قادرة على التواصل البصري. إنها لحظة كان المسلسل بأكمله يبني عليها، وأداء Waller-Bridge الرائع يجعلها ساحقة تمامًا كما يجب أن تكون. إذا كان هناك شيء واحد يعرفه معجبو Bates Motel أنه قادم، فهو أن الشاب نورمان بيتس سيقتل والدته يومًا ما.
shunga massage oil seduction midnight flower 240ml 1
flesh light sleeves