في حين أنه قد يكون من المغري إنفاق المال على إكسسوارات BDSM الجلدية السوداء الجميلة، فمن الأفضل لأولئك الجدد في هذه التجربة أن يبدأوا صغيرًا ويستخدموا ما لديك في المنزل. يدك هي الإجابة الأكثر وضوحًا، ولكن حتى ملعقة المطبخ يمكن أن تعمل كمجداف. بالإضافة إلى توفير المال، فإن استخدام ما لديك يعرّفك أنت وشريكك على مكان الضرب على الجسم، ومدى صعوبة الراحة، وما يبحث عنه كل منكما خارج المشهد. أنشأ Allure مسردًا لمصطلحات اللعب ذات التأثير الشائع وما تعنيه. بعد أن تقوم بتحسين قاموسنا الغريب، تعرف على كيفية التفاوض مع شريكك، حيث يكون من الآمن ضرب الجسم، وما هي إرشادات العقدة التي تشجع على آداب ما بعد اللعب. لقد تحدثنا إلى سيدة محترفة في مدينة نيويورك ومعالج جنسي للتأكد من حصولك على معلومات دقيقة ومهمة، حتى تتمكن من استكشاف تأثير التأثير من مكان يسوده التفاهم والثقة.

Spanking therapy: What is it and how does it work? – Medical News Today

Spanking therapy: What is it and how does it work?.

Posted: Wed, 13 Apr 2022 07:00:00 GMT [source]



ومع ذلك، في هذه المراجعة، نظرنا إلى عشرة من أفضل مجاديف الضرب المتوفرة في السوق. نعتقد أن هذا سيساعدهم في الحصول على فهم أفضل لاختيارهم للمنتج. لقد قمنا بفحص 18 نموذجًا بعناية واخترنا 9 مجاذيف الضرب التي يقدمها السوق هذه الأيام. وهي مصنوعة من مجموعة متنوعة من المواد، مثل الجلد أو الخيزران أو السيليكون. ستجد في قائمتنا مجاذيف توفر إحساسًا “بالجلط” أو “اللدغة” أو كليهما. حتى أن هناك نماذج تترك علامات محددة على جسمك منغمسًا في علامتك التجارية.

متابعة التصاميم لطيف



وبعيدًا عن العقدة المذكورة أعلاه، يمكن أيضًا استخدامها كشكل من أشكال العقاب. تُستخدم مجاذيف الضرب لتأديب الشركاء الذين يخالفون القاعدة أو العقد. غالبًا ما يتم استخدامه أيضًا من قبل الغواصات الذين يعتبرون أنفسهم بحاجة إلى العقاب.

  • هذا المجداف المذهل المرصع بالألماس سوف يزيد من أحاسيس الضرب على مؤخرتك بمقدار 10 أضعاف!
  • هل تريد الكثير من اللدغة لكل أرجوحة؟ سوف يمنحك Sportsheets Saffron Acrylic Spanker البضائع.
  • يحتاج كل مضرب أو مضرب جدي إلى مجداف خشبي في ترسانته، وهذا المضرب من Stockroom هو سلاحنا المفضل.


الأداة المثالية للعبودية BDSM معصوب العينين وتفاجئ شريكك بمجداف الضرب المثير هذا. تقديم الفن الثوري الجديد تمامًا للعب الضرب على الضرب – يتميز مجداف الضرب المصنوع من الجلد الساتان بسطحين مزخرفين يمكنك استكشافهما. يعد هذا المضرب الغريب متعدد الاستخدامات أداة مثالية للعب تأثير الضوء في جلسات عبودية BDSM الخاصة بك. إذا كنت قد جربت بالفعل مجاديف أكثر لطفاً وكنت تتطلع إلى تحسين لعبتك، فلا شك أن هذا المجداف المطاطي سوف يرضيك.

مجداف مزدوج مستدير فضيحة من CalExotics



خيالك هو الحد الوحيد لك عندما يتعلق الأمر بمجداف الضرب متعدد الاستخدامات هذا. أفضل جزء من اللعب المؤثر هو أنه نشاط بالتراضي، مما يعني أنه يمكنك أنت وشريكك تحديد شدة الصفعات أو الضربات – بدءًا من صفعات الأطفال الناعمة إلى صفعات الضرب التي يمكن أن تترك علامة. الضرب هو أحد البراغي الرئيسية للعبة التأثير التي تجعل الفعل أكثر كثافة وجاذبية تمامًا مثل اللعب بالحبل. عادةً ما يتم الضرب باليدين، لكن معظم الأشخاص يستخدمون أيضًا مجداف BDSM للصفع. إذا كنت تبدأ في ممارسة الممارسات الجنسية BDSM، فيجب عليك دائمًا البحث عن مجداف الضرب المصنوع من ألياف الكربون أو الجلد الصناعي أو السيليكون. هل تريد الكثير من اللدغة لكل أرجوحة؟ سوف يمنحك Sportsheets Saffron Acrylic Spanker البضائع.

  • لا تنس وضع هلام موصل خاص لتحقيق أقصى قدر من الإحساس وتأكد من عدم استخدام ElectraPaddle فوق الخصر.
  • من قضبان اصطناعية تهتز إلى مشابك الحلمة والهزازات، هناك مجموعة كبيرة من الألعاب الجنسية التي تحمل طابع BDSM والتي ترتعش في النشوة الجنسية مع أحاسيس تجعيد أصابع القدم.
  • خيالك هو الحد الوحيد لك عندما يتعلق الأمر بمجداف الضرب متعدد الاستخدامات هذا.


ومع ذلك، إذا كان هناك شيء واحد مؤكد، فإن الناس يستخدمون مجاديف الضرب لأنهم يجدونها ممتعة. ومع ذلك، من المهم أن تأخذ في الاعتبار حدودك الصارمة عند شراء مجداف الضرب. بعد كل شيء، قد لا ترغب في استخدام المجداف المطاطي Pipedream أثناء محاولتك الأولى للربط، حيث قد يؤدي ذلك إلى جلسة مكثفة للغاية. قد ترغب في تجربة مجداف Utimi SM بدلاً من ذلك قبل أن تشق طريقك إلى الآخرين مثل Strict Leather Scottish Paddle. الحدود موجودة لسبب ما، ولا ترغب في إيذاء نفسك أو شريكك بشكل كبير خلال لحظة من المتعة.
uberlube for anal
nipple pincher